احلى شعر حب قصير , قصيدة رومانسية

عيناك و السحر الذي فيهما صيرتانى شاعرا ساحرا علمتني

 

الحب و علمتة بدر الدجي و الغصن و الطائرا ان غبت عن عيني

 

وجن الدجي سألت عنك القمر الزاهرا و اطرق الروضه عند

 

الضحي كما اناجى البلبل الشاعرا و انشق الورده فكمها

 

لأن بها ارجا عاطرا يذكر الصب بذاك الشذا هل تذكرين العاشق

الذاكرا كم نائم فو كرة هانئ نبهتة من و كرة باكرا اصبح مثلي

تائها حائرا و راح يشكو لى و اشكو له بطش الهوي و الهجر

 

والهاجرا و كوكب اسمعتة زفرتى فبات مثلى ساهيا ساهرا زجرت

حتي النوم عن مقلتى و لم ابال اللائم الزاجرا يا ليت انني مثل

ثائر كيما تقول المثل السائرا

 

اجمل شعر حب قصير

قصيده رومانسية

اجمل اشعار حب قصيرة

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


  • اشعر حب طيور

938 مشاهدة

احلى شعر حب قصير , قصيدة رومانسية